منوعاتسلايدر

نجاة الصغيرة بمسلسل السندريلا.. النهارده عيد ميلاد غادة رجب

كتب: بيجاد سلامة

اسمها غادة رضا رجب حسنين، ولدت في 26 ديسمبر 1985، والدها هو الدكتور (رضا رجب) عميد المعهد العالي للموسيقى العربية وعازف الكمان المعروف، لم تدرس غادة الموسيقى أكاديميًا برغم نشأتها في أسرة أكاديمية فهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم إعلام.

بدأت مشوارها الغنائي في سن صغيرة عندما استمع إليها الكاتب الصحفي أحمد يونس وقدمها فى أغنية (القمح الليلة) فى عيد القمح ولم تكن قد تجاوزت التاسعة من عمرها، ثم قدمها والدها في حفلات مهرجان الموسيقى العربية ثم في حفلات ليالي التليفزيون، ثم بعد ذلك قدمها الدكتور جمال سلامة فى أوبريت “حراس الوطن” من تأليف الشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

كما ظهرت وهي طفلة في أكثر من أغنية مصورة بالثمانينيات وبداية التسعينيات ومنهم أغنية (العيد السنة دي)، والأغنية الشهيرة (أنا من البلد دي) مع نخبة من نجوم الطرب وقتها منى عبدالغني وإيهاب توفيق وطارق فؤاد والراحل عماد عبدالحليم وأنغام وشيرين وجدي.

كما شاركت فى مهرجان الأغنية الإذاعية الرابع الذي عقد فى الأردن عام 1997، لتصدر ألبوم (أحلام البنات) عام 1998، وشاركت الفنان كاظم الساهر في غناء دويتو.

شاركت في مسلسل “السندريلا” بدور نجاة الصغيرة، كماش اركت في عدة مسرحيات منها «العشوئيات، صي التاني، السلوك الحضاري، غزل البنات»

ألبوماتها

«صورتي، فكرك بقدر، أوقات بحن، لماذا، أحلام البنات، الرسيل، الأفق، حبيبى وتجرح في، لا يا بنتاغون»

أغاني مصورة

«إبعد عني يابن الناس، زمان، إحنا مش لبعض، وأنا مالي، لماذا، وحياتي، اوقات بحن، صورتي، أوي أوي»

 

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى