فنونسلايدر

موعد عرض حلقة دينا الشربينى فى البرنامج الرمضانى «نجوم السماء».. صور

تحل الفنانة دينا الشربينى، ضيفة على البرنامج الرمضانى «نجوم السماء» فى أولى حلقاته، التى من المقرر عرضها، الليلة، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على شاشة قناة ON التى تبدأ من اليوم فى إذاعة أولى حلقات البرنامج، ضمن خطتها الرمضانية طوال شهر رمضان المبارك.

ويعرض البرنامج بشكل يومي على مدار الشهر الفضيل، على قنوات ON وdmc والقناة الأولى المصرية، ويستضيف نجمًا في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاي دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وتعد هذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

يشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربينى، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبو ضيف، وآدم الشرقاوي.

دينا الشربينى

دينا الشربينى

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى