ثقافة وفنونسلايدر
أخر الأخبار

منتج «عالم موازي» ينفي استئناف تصوير المسلسل

نفى المنتج هشام جمال، ما تردد خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن استئناف تصوير مسلسل «عالم موازي»، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذى خرج من الموسم الرمضاني المنصرم،جتماعي، قائلا: «الخبر كله غلط.. ولم يتم مناقشة أي شيء بخصوص المسلسل منذ إصابة فريق العمل بفيروس كورونا».

وطالب جمال على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بالدعاء للراحل الفنان سمير غانم، متمنيا الشفاء للفنانة لدلال عبد العزيز قائلاً، «رجاء الدعاء بالرحمة للأستاذ سمير غانم، والدعاء بالشفاء لأستاذة دلال عبد العزيز، لأنها لسه تعبانة جداً، محتاجة دعائكم والله».

توقف تصوير مسلسل «عالم موازي»

يشار إلى أن العمل بمسلسل عالم موازي للفنانة دنيا سمير غانم، والذي كان من المقرر أن يعرض خلال النصف الثاني شهر رمضان الكريم، توقف وخرج من السباق الرمضانى 2021.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم بدأت تصوير مسلسلها الجديد عالم موازي، مع بداية شهر يناير الماضي، الذي استعانت فيه بوالدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، وكان من المقرر أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

ومن أسباب توقف المسلسل إصابة الفنانة دنيا سمير غانم وأكثر من 5 آخرين من فريق العمل بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى