اخبار

مطار الغردقة الدولى يستقبل أولى رحلات “إيركايرو” القادمة من فرانكفورت

فى ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدنى نحو تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المطارات المصرية السياحية ، استقبل مطار الغردقة الدولى منذ قليل أولى رحلات شركة آيركايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى قادمة من فرانكفورت وعلي متنها ١٤٤ سائحا.

يأتى ذلك نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق الفعال بين شركتى آيركايرو وشركة صن إكسبريس أحد أهم منظمى الرحلات السياحية إلى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.

كما صرح حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة اير كايرو أن الشركة تسعى إلى التوسع فى فتح أسواق جديدة وتدشين نقاط مختلفة فى العديد من الوجهات الخارجية لتنمية حجم الأعمال والحركة السياحية إلى المقاصد و المزارات السياحية المصرية وتحقيق منافسة عالمية مع نظيراتها من شركات الطيران الأخرى.

هذا وقد قام فريق من العلاقات العامة بالمطار بإستقبال ركاب الطائرة وتقديم الورود والهدايا التذكارية لهم وقاموا بإنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر تام مع تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة الركاب والعاملين فى المطار.

من الجدير بالذكر ان شركه اير كايرو قررت تسيير 30 رحلة منتظمه اسبوعيا خلال موسم الصيف الحالى بين مطار الغردقة الدولى و 14 مطارا في كل من دول ألمانيا والنمسا وسويسرا بما يسهم فى زيادة الحركة السياحية إلى مدينه الغردقه .
وتجدر الإشارة إلى توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الإلكترونى. http://www.aircairo.com الذى انطلق فى شكلة الجديد نهاية إبريل الماضى بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى