فنونسلايدر

محمد إمام أمام القضاء بسبب أزمة “إبراهيم الرفاعى”.. تفاصيل

يواجه الفنان الشاب محمد إمام مشكلة كبيرة بسبب فيلمه إبراهيم الرفاعى الذى توقف تصويره بسبب رفضه من الجهات المختصة.

كان إمام قد نشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى أنه بصدد تحضير فيلم عن إبراهيم الرفاعى أسطورة الصاعقة المصرية منذ فترة كبيرة، وتقاضى مقدم العقد الذى بلغ 900 الف جنيه من إجمالى 9 ملايين.

ولكن بعد رفض الفيلم من الجهات المختصة أصبح مطالبا برد قيمة التعاقد ولكن إمام يرفض استرجاع المبلغ للمنتج أحمد عبدالباسط، الأمر الذى زصل للقضاء بعد فشل كل المحاولات مع نجل الزعيم فى استرجاع المبلغ أو أو التعاقد مع تقديم فيلم بدلا منه.

وكان الكاتب الصحفي خالد عزب نشر على صفحته الشخصية صورة للفنان محمد عادل إمام علق عليها قائلًا إن الفنان في مشكلة كبيرة بعد تقاضيه مقدم عقد فيلم تم رفضه وهو الآن مطالب برد المبلغ.

وقال خالد عزب: محمد عادل إمام يواجه أزمة كبيرة بعدما حصل على 900 ألف جنيه مقدم تعاقد من إجمالي 9 ملايين قيمة اجره، ويرفض استرجاع المبلغ للمنتج احمد عبد الباسط والأمر يصل للقضاء بعد فشل كافة المحاولات الودية التي استمرت لقرابة العامين لمحاولة إقناع نجل الزعيم باسترجاع المبلغ.

وتابع: حصل الممثل محمد عادل امام الشهير بـ “ابن الزعيم” على مقدم تعاقد قيمته 900 ألف جنيه من إجمالي عقد 9 مليون جنيه عن فيلم ابراهيم الرفاعي أسطورة الصاعقة المصرية الذي سبق وان أعلن عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقف الفيلم بعد رفض تنفيذه من قبل الجهات المختصة.

مضيفًا: (توصلنا مع المنتج احمد عبد الباسط الذي أكد وجود نزاع قضائي بينهم خاصة وان محمد عادل امام رفض استرجاع مقدم التعاقد ورفض كافة الحلول الودية سواء بتقديم فيلم جديد أو استرجاع مقدم التعاقد والأزمة طالت لأكثر من عامين إلى ان وصلت ساحات القضاء.

وأوضح: ومن المصادر الخاصة علمنا ان سبب توقف الفيلم جاء بسبب اعتراض البعض علي ان ترتبط شخصية البطل الكبير والراحل بممثل هزلي معروف عند الجمهور بأدواره السطحية وقلة ثقافته مما سيؤثر علي صوره البطل وتاريخه الوطني البطولي وتوقف المشروع بسببه وبالتالي هو أبسط شيء هو حفظ الجميل للمنتج الذي تحمل المغامرة بتقديمه لعمل فني بهذا الحجم وان يرد الأموال له وان يغلق تلك الصفحة تماماً.

وعلق: ويبقي السؤال لماذا يحتفظ ابن الزعيم بالمبلغ لمدة عامين والاستفادة من فوائده بنكياً دون وجه حق؟ هل هو في حاجة للمال؟ هو هو راضٍ وهو يمتنع عن سداد حقوق الآخرين وإحداث ضرر بالغ بهم؟، ابن الزعيم يجب ان يتمتع بأخلاق والده الفنان الكبير سواء امام الكاميرا أو خلفها والتحلي بالأمانة في التعاقدات خاصة وان له سابقة قبل ذلك مع المنتج صادق الصباح وحدثت مشكلة كبيرة وقتها الزمته بالجلوس في منزله لفترة في منزله دون عمل.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى