فنونثقافةسلايدر

محطة مصر تنطلق من جديد بين محافظتي الفيوم وبني سويف

ضمن مبادرة مشروع مسرح المواجهة والتجوال ينطلق قطار محطة مصر اليوم متجهة إلى محافظه الفيوم ليبدا عروضه من الغد 21 الى 25 ثم يتجه الى محافظة بنى سويف يوم 26 ويبدا عروضه من 27 فبراير الى 3 مارس ثم العودة.

يذكر أن مسرحية محطة مصر من المسرحيات المتميزة التي قدمها مسرح العرائس في الأونة الأخيرة، فهو عرض يتضمن مجموعة من اللوحات الفنية التي تحث على المواطنة من خلال مجموعة مشاهد للعرائس في محطة مصر، تدور أحداثها حول فتاة تضل طريقها داخل محطة مصر وتتعرف على أنماط بشرية مختلفة، وتتوالى الأحداث الشيقة،

المسرحية من بطولة الفنانين مجدي فكري، فاطمة محمد، فرح حاتم، شادي سرور، نادين عطار, محمد عزت، ماهر محمود، شكري عبد الله، عادل عثمان، ديمه زناتي، أحمد النمس مع نجوم مسرح القاهرة للعرائس.
ومن تأليف / محمد زناتي، وإخراج / رضا حسنين، وألحان/ حاتم عزت، وديكور / دكتور سمير شاهين، تصميم وتنفيذ عرائس/ د كتور ريم هيبه، نحت عرائس / محمود الطوبجى، تنفيذ ميكانيزم / يوسف مغاوري /خالد عيسى، مخرج منفذ / رفعت ريان.

ومن الجدير بالذكر أن المسرحية قد حققت نجاحا جماهيريا سواء حينما عرضت على مسرح القاهرة للعرائس أو في كافة المحافظات التي تنقلت بينها وتضع مسرحية محطة مصر بصمة جديدة لمسرح العرائس.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى