مصرسلايدر
أخر الأخبار

محافظ الأقصر يتفقد المشروعات الخدميةبالمحافظة

كتب – محمد إمام 

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم السبت، بجولة تفقدية في مدينة القرنة، لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمدينة، والوقوف على حجم التنفيذ بها.

وبدأ محافظ الأقصر جولته، بتفقد أعمال مشروع رصف طريق قرية الأرامل بطول 1.300 متر والذي تم الإنتهاء من تنفيذه بتمويل من الاتحاد الأوربي وبإشراف جهاز تنمية المشروعات، حيث وجه المحافظ بالاهتمام بمستوى النظافة بالصورة اللائقة ورفع أي مخلفات من الطريق.

كما تفقد محافظ الأقصر، مشروع الصرف الصحي بالطارف القديم، حيث استمع إلى شرح عن الأعمال المنفذة، وتعهد مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والشركة المنفذة شركة المقاولين العرب، بإنهاء أعمال خط الانحدار الرئيسي لمحطة الرفع وخط الطرد في 30 أكتوبر 2021، وذلك لفتح الشارع التي تتم به الأعمال أمام الحركة المرورية.

كما تفقد محافظ الأقصر، أعمال مشروع صيانة وترميم مدرسة القبلي قامولا الإعدادية المشتركة بقيمة مليون و187 ألف جنيها، بتمويل من الاتحاد الأوربي وبإشراف جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حيث الإنتهاء من التنفيذ بالكامل، وتضم المدرسة 8 فصول وعدد 180 طالبا، ولم يتم صيانتها منذ الإنشاء في عام 2003، وقد أشرف على تنفيذ أعمال الصيانة المهندس محمود إمام صالح.

ورافق محافظ الأقصر، خلال الجولة، اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس أسعد مصطفى مدير المشروعات بالمحافظة، ومصطفى جبريل نائب رئيس مركز ومدينة الطود، والمهندسة هبة سيد أحمد والمهندس رفيق فهمي مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولي جهاز تنمية المشروعات، ومسئولي هيئة الأبنية التعليمية، وشركة المقاولين العرب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى