اخبارسلايدر

مايا مرسي: نشكر الرئيس السيسي على دعمه الدائم ومساندته المرأة المصرية

وجهت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة ورئيسة الدورة الثامنة للمؤتمر الوزراي لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على مساندة وداعمه دور المرأة في المجتمع المصري.

وقالت مرسي ، خلال افتتاح المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة، اليوم الخميس،  “أجد هذه الفرصة مناسبة لاتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية المساند الأول للمرأة المصرية والداعم لها والمدافع عن حقوقها إيمانا واقتناعا بأن تمكين المرأة واجب وطني، حيث ترجم ذلك خلال إهداء المرأة المصرية عهدا ذهبيا يضمن العديد من الانجازات”.

وأضافت أن “الرئيس عبدالفتاح السيسي كسر كافة الحواجز الزجاجية لوصول المرأة إلى المناصب القيادية التي لم تصل إليها من قبل، فضلا عن إصدار العديد من القوانين والتشريعات المنصفة للمرأة وضمان الحماية الاجتماعية لها وتوفير السكن الائق لها ولاسرتها”.

وأكدت رئيس المجلس القومي للمرأة، أن الرئيس السيسي قدم للمرأة نموذجا ملهما للدور الذي تلعبه الإرداة السياسية لصناعة تغيير حقيقي يصنع إجيالا تؤمن بأهمية تمكين المرأة وحقوقها الإنسانية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى