سلايدرالمرأة

كيف تختارين الجاكيت المنفوخ المناسب لشكل جسمك

كتبت- إسراء القرنشاوى

أصبح شتاء 2022  قارس البرودة وكثرة النصائح بإرتداء الملابس الثقيلة والجواكيت المنفوخة للشعور بالحرارة والدفء ، وأصبحت موضة المعطف المنفوخ من أكثر الموديلات انتشارا فى هذا الشتاء.

ومع انتشار موضة الجاكيت المنفوخ أو ما يطلق عليه الجاكت ” البامب ” اختلف الكثير من النساء والفتيات حول شكل هذا الجاكيت فى ارتدائه.

لذلك قررنا أن نساعدك  فى موقع النيل 24 في اختيار وتنسيق الجاكيت البامب أو المنفوخ بحيث يمكن أن يكون اختيارك هذا الشتاء وكي لا تجدي أي صعوبات عند تنسيقه مع الملابس بمختلف الأوقات..

نعتمد فى اختيار الجاكيت البامب أو الجاكيت المنفوخ فى الاساس على شكل الجسم ” التفاحى – الكمثرى … وهكذا ” كما ذكرنا سابقا فى مقالاتنا السابقة عن اشكال الجسم.

المنفوخ

لذلك نقدم لكى الجاكيت المنفوخ الذى يتناسب مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار لكِ:

جسم الكمثرى:

يمكنك اختيار الجاكيت القصير المبطن أو المعاطف الطويل الملفوف الذي سوف يتناسب مع شكل قوامك بطريقة أكثر من رائعة.

لأنه سوف يساعدك في تحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من القوام بشكل مبهر.

جسم التفاحة:

يعد المعطف المبطن الطويل هو الموديل الأنسب لشكل قوامك.

حيث يمكنك اختياره إما بقصة مستقيمة بطريقة مفتوحة أو بلفه مع اعتماد حزام خصر للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

جسم المستطيل: 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اهتمي جيداً باختيار الجاكيت القصير أو المعطف الطويل الملفوف. وذلك لأن هذه الموديلات سوف تضيف لكِ بعض المنحنيات بطريقة بسيطة.

جسم المثلث المقلوب: 

تعتبر المعاطف الطويلة المبطن هي أفضل اختيار لكِ للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك. لأنه يخف نحافة الجزء السفلي من القوام مقارنة بشكل الجزء العلوي من الجسم لمظهر رائع يلفت الأنظار.

جسم الساعة الرملية: 

يمكنك الاختيار بين المعطف أو الجاكيت القصير المبطن للحصول على إطلالة رائعة لذلك لا تترددي من اختياره لمظهر مثالي يخطف أنظار من حولك عند ارتدائه بمختلف الأوقات.

المنفوخ

بعض النصائح الهامة لاختيار الجاكيت المنفوخ

كما يجب التركيز على اختيار طول  الجاكيت المنفوخ حسب طول القامة لأنه يمكن أن يساعدك في نجاح أو فشل الإطلالة. 

فإن كنتِ قصيرة اختاري الجاكيت الذي يصل للركبة وليس أطول. 

أما إن كنتِ طويلة اقتني طول الجاكيت الذي يصل لمنتصف الساق لضمان إطلالة رائعة.اهتمي دائماً باعتماد الجاكيت المنفوخ بطريقة بسيطة ومفتوحة مع الحرص على اختياره مع ارتدائه مع الملابس الضيقة لضمان الحصول على مظهر رائع وإطلالة تظهر منحنيات قوامك وليس فضفاضة بالكامل.

اهتمي باختيار القياس الصحيح للجاكيت ومن الأفضل تجنب الموديلات الفضفاضة التي يمكن أن تعكس مظهر سيئ لكِ أو تفسد شكل قوامك دون أن تنتبهي للأمر.

يعد الجاكيت المبطن من القطع العملية البسيطة وبرغم هذا إلا أنه يمكنك تنسيقه مع الأزياء الرسمية والكلاسيكية بطريقة بسيطة للغاية. 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى