رياضةسلايدر

فوز منتخب مصر للكرة النسائية على الأردن بهدف نظيف وديًا

فاز منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم النسائية، بقيادة محمد كمال، على ضيفه الأردني، بهدف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد أكاديمية الشرطة الرياضي بالعباسية.

ففي الشوط الأول، نجحت مهيرة على، لاعبة المنتخب الوطني، في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 14، بأسيست من زميلتها بالمنتخب سالى منصور، وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الأردني نسبيا، وحاول إدراك التعادل بتسجيله هدفا في الثواني الأخيرة، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل لتنتهى المباراة الودية بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.

حضر المباراة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتورة دينا الرفاعي عضو الاتحاد والمكلف بملف الكرة النسائية، واللواء محمد حلمى مشهور عضو الاتحاد.

ويواجه منتخب مصر الوطني ضيفه الأردني وديا – مجددا – يوم الأحد (التاسع من أكتوبر الجاري).

يأتي خوض منتخب مصر الوطنى للمباراتين الوديتين من اجل تحسين تصنيفه الدولي.

وكان المنتخب الأردنى وصل إلى القاهرة – يوم الإثنين الماضي – من أجل الدخول في معسكر مغلق يتخلله خوض المباراتين الوديتين، ويستمر المعسكر حتى العاشر من أكتوبر الجاري.

يأتي معسكر المنتخب الأردني في مصر في إطار اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الدكتورة دينا الرفاعى ، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم والمسئول عن ملف الكرة النسائية ، والاتحاد الأردني في شهر ابريل الماضي والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسائية بكافة فئاتها.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى