فنونسلايدر

عرض جميع أعمال عمرو دياب عبر «أنغامى».. تفاصيل

 أعلن الفنان عمرو دياب عن عرض جميع أعماله التى أنتجت من خلال شركة “ناي” وجميع إصداراته المقبلة عبر تطبيق الأغانى “أنغامى” حصريًا.

جاء ذلك بعد الجدل الكبير الذى حدث خلال الساعات الماضية حول سر اختفاء أغانى الهضبة من على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وقال عمرو دياب، فى تعليق على هذه الخطوة: «متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يسهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول الى مستمعين جدد حول العالم».

وأضاف: «اخترت أنغامى باعتبارها منصة عالمية تسهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية، كما أنني اشاركها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم».

من جانبه، قال إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”أنغامى”: “توفر أنغامي لمستخدميها مجموعة لا متناهية من الأعمال الغنائية، ومقاطع الفيديو، والمدوّنات الصوتية، والفعاليات، وغيرها.. كما تدعم المبدعين العرب لمشاركة أصواتهم مع العالم”

وأضاف: «يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع النجم العربي والعالمي عمرو دياب متيحين الفرصة أمام جمهوره للاستماع إلى رصيده الموسيقي الغني من إنتاج شركته ناي فور ميديا وجميع إصداراته القادمة فقط وحصرياً عبر منصتنا”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى