فنونسلايدر

عاصى الحلانى يطرح «ضحكة حبيبى» ويعلق: يارب تعجبكم

كتبت – ندى هشام

طرح المطرب اللبناني عاصى الحلانى أغنيته الجديدة والتي تدعي “ضحكة حبيبي” كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان سليم سلامة ومن إخراج أحمد منجد، كما كتب على حسابه الشخصي بالإنستجرام قائلا: يا رب أغنية وكليب ضحكة حبيبي تنال اعجابكم وان شاء الله الضحكة الحلوة والفرحة ما تفارق قلوبكم وبيوتكم”.

وكان قد صرح عاصى مؤخرا لليوم السابع قائلا: “أنا ليس لدي أى مانع من خوض التجربة سواء في السينما أو الدراما ومعاييري هي وجود عمل يضيف لي وورقا يليق بى وموضوعا يتناسب مع تاريخي وأسلوبى، وإذا جاءت فرصة جيدة مقنعة لن أتردد أبدا في خوض التجربة، وقدمت عدد من الأعمال المسرحية قبل ذلك وحققت نجاحا كبيرا”.
وعبر  الحلالنى عن سعادته الشديده حول مشاركته فى مهرجان الموسيقى العربية هذا العام فى دورته الثلاثين، والتى أقيمت على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، والذى يعد أعرق المهرجانات على مستوى العالم. واضاف أيضا: مهرجان الموسيقى يلتف حوله كل نجوم الغناء في العالم العربى، ويعتبر عملة نادرة كمنهجه الذى يرسخ في وجدان الأجيال الجديدة”.
وأشار إلى أنه دائما يحرص على وجوده بين الكبار والمشاركة فيه حيث أنه حدث يخلد اسم كل من يشارك في فعالياته وسوف يتذكره الأجيال باستمرار، وأنا شخصيا سعيد أن ينتظر جمهورى كل عام حفلتى.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى