اخبارسلايدر

كواليس واقعة طعن طفل “ذا فويس كيدز” والنيابة تأمر بحبس الجانى

كتب – محمد بهاء الماس

قررت نيابة جنوب القاهرة، حبس المتهم بطعن صديقه بـ “فويس كيدز” بمفتاح سيارة في رأسه بحلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

كشف التقرير الطبي الذي أعده الطبيب المعالج للحالة، أن المجنى عليه مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني “مفتاح سيارة”، بفروة الرأس وعظام الجمجمة، وكسر مضاعف بعظام الجمجمة، وأجريت له عملية إزالة للجسم المعدني.

فويس كيدز

وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية ان الطفل المعتدي استفز زميله المصاب قبل الواقعة بدقائق ثم اعتدى عليه بمفتاح السيارة بالكامل في رأسه قبل أن يتم إنقاذ حياته.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك العديد من المنشورات حول قيام طفل من برنامج فويس كيدز بالتعدي على جاره بمفاتيح سيارة مخترقا جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وقالت والدة الطفل حسن شريف المتسابق فى برنامج فويس كيدز، الذي تعرض لاعتداء على يد جاره في حلوان، مما أسفر عن إصابته وغرس مفاتيح برأسه إن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذى يقيمون به، وتعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليًا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

وأوضحت والدة المجنى عليه، أن نجلها لا زال يتلقى الرعاية الصحية بداخل المستشفى، وقرر الأطباء منع خروجه لحين تحسن حالته الصحية، مضيفة أن النيابة تحفظت على المفتاح الذى اخترق جمجمة نجلها، وقررت ضبط وإحضار المتهم فى الواقعة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى