سلايدرفنون

زينب غريب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها تثير الجمهور.. صور

ظهرت الفنانة الشابة زينب غريب فى أحدث ظهور لها بإطلالة جريئة، ما استفزت رواد السوشيال ميديا، وأثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشرت «غريب» مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، فى إشارة منها إلى كيف تصبح استايلست لنفسك»، حيث ارتدت بنطلون أسود جلد مجسمًا، جاسة على فوتيه فى وضعية مثيرة، ومرتدية بادى كاشفا عن صدرها.

وعلقت زينب على الصور قائلة: «إزاي تبقي استايلست لنفسك؟!!، واحد الدنيا حظوظ وقدر.. فببساطة الهدوم بتختارك مش العكس.. اتكلم مع الهدوم واستأذنها وقول لها حبيني.. اتنين تخيل شخصية أما بتثق فيها وخليها صديق خيالي كده وخد رأيها.. إنتي إيه رأيك يا ست أودري.. واحتمال الناس تقول عليك مجنون أو طايرة منك».

وأضافت: «ثلاثة محدش هيتفق على حاجة واحدة ويقولوا جميلة لأن الجمال نسبي.. المهم إنك أنت أو إنتي تحس إنك جميل، أخيرًا اضحك وريح دماغك.. لأن السر في الروح السالكة والدماغ النضيفة.. والقلب اللي مرهف الإحساس”.

وانهالت التعليقات الحادة على الصور، حيث شن جمهورها هجومًا عليها رافضين إطلالاتها وأوضاعها التي استعانت بها لتصوير الجلسة، وكان أبرز تعليق من أحد متابعيها بعد الهجوم عليها قائلًا: «هتقفل التعليقات وافتكروا كلامي».

زينب غريب

زينب غريب

زينب غريب

زينب غريب

زينب غريب

زينب غريب

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى