اخبارسلايدر

رئيس الوزراء: الدولة تعمل على توطين مختلف الصناعات وتشجيع القطاع الخاص

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة تعمل على توطين مختلف الصناعات ودعم وتشجيع القطاع الخاص، باعتباره شريكا مهما في مسيرة النهضة التنموية التي تقوم بها مصر حاليا في مختلف القطاعات، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف “حققنا خطوات ملموسة في برنامج الإصلاح الاقتصادي، وما تزال أمامنا بعض التحديات، ولذا فمن الضروري مشاركة القطاع الخاص في مواجهة هذه التحديات، والتي من بينها ضرورة العمل على توفير مليون فرصة عمل سنوياً، في ظل ظروف صعبة نظرًا لجائحة كورونا”.

جاء ذلك خلال افتتاحه برفقة نيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، وعبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور ممدوح العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة (العربي)، صباح اليوم، المُجمع الصناعيّ للمجموعة بمدينة قليوب، المتخصص في إنتاج أجهزة الطهي، بحضور عدد من مسؤولي المجموعة.

وفي مستهل جولته بأرجاء المُجمع الصناعي الجديد، أكد رئيس الوزراء سعي الدولة إلى توطين مختلف الصناعات، وتعظيم المُكّون المحلي في التصنيع، إلى جانب الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعات، باعتبار أن الصناعة ستقود قاطرة التنمية في المرحلة المقبلة.

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى