فنونسلايدر

تكريم حنان مطاوع من المهرجان الكاثوليكى للسينما.. صور

كتبت – سلمى هانى

نشرت الفنانة حنان مطاوع، صورا جديدة لها مع جمهورها ومتابعينها، من تكريمها بالمهرجان الكاثوليكي للسينما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت مطاوع على الصور قائلة: “حفل ختام المهرجان الكاثوليكي للسينما”، وقد حازت الصور على إعجاب كبير من جمهورها ومتابعينها.

الجدير بالذكر أن، آخر أعمال حنان مطاوع هو مسلسل “وجوه”، الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وهو مسلسل مكون من ثلاث حكايات، وكل حكاية تتكون من 15 حلقة، ولكن عُرض منه حكايتيا فقط نظرًا لضيق الوقت في شهر رمضان المبارك.

والحكاية الأولي تحمل إسم “وش ثالث”، تجسد فيه مطاوع ضمن أحداث الحكاية شخصية تُدعي “سلمى” تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة و تكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة في إطار درامى شيق و مثير.

أما الحكاية الثانية فهي “الميتافيرس”، وتظهر الفنانة المتميزة حنان مطاوع، فيها بشخصية مختلفة عن شخصيتها في حكاية وش تالت ، و تجسد فيها شخصية فتاة تعانى من إضطرابات نفسية و مريضة نفسية و تعانى من إضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الأحداث في إطار تشويقي مثير حول إكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها و تفاصيلها.

حنان مطاوع

حنان مطاوع

حنان مطاوع

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى