رياضةسلايدر

تقارير المركزى للمحاسبات تكشف مخالفات إهدار المال العام باتحاد الكرة

كتب – شريف محمد

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات كشفت عن مخالفات إهدار المال العام باتحاد الكرة منذ عام 2016″.

وتابع محمود حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج ” علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة ” صدى البلد”،:” التعيينات داخل اتحاد كرة القدم تتم بالمجاملات وإهدار المال العام تجاوز الـ 20 مليون جنيه باتحاد الكرة.

 

وأوضح محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة:” علي مدار 20 عاما لم نري في اتحاد الكرة سوا شوقي غريب ومعتمد جمال، ألا يوجد غيرهم؟

واردف:”الطلبات التي قدمت للمجلس بشأن اتحاد الكرة تم مناقشة بعضها في بعض الاتحادات، لافتًا إلى وجود 27 طلب إحاطة بمخالفات متعددة بعضها قد يصل إلى تقديم بلاغات للنيابة.

وأشار إلي أن طلبات الإحاطة المقدمة أبرزها المخالفات المالية وإهدار المال العام وبعض التصرفات الفردية من رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة المهندس أحمد مجاهد، وبعض المخالفت من عام 2016 ضد آخر اتحاد منتخب لكرة القدم وحتى الأن، موضحًا أن أحد الطلبات تتحدث عن إهدار ما يقرب من مليوني جنيه بسبب إقالة حسام البدري.

ولفت إلي أنه حتى الآن، وفق الطلبات المقدمة، لا يوجد جديد في استراتيجية معينة بخصوص المنتخبات أو الناشئين، وآخر قرار تم اتخاذه هو تولي الكابتن شوقي غريب رئاسة المنتخب الأوليمبي والذي سيبدأ مهمته بعد 20 شهرًا، مشيرًا إلى أن هذا يُكلف حوالي 20 مليون جنيه؛ ما كان يستدعي انتظار الاتحاد المقبل ليأخذ مثل هذا القرار، متسائلاً: لماذا الإسراع في اتخاذ مثل هذه القرار؟

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى