فنونسلايدر

تفاصيل طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوى

أعلنت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير  «إنستجرام»، طلاقها من «الفيشاوى»،  بعد قصة حب كبيرة شاهدها الجمهور عبر شاشات القنوات التى ظهرا عليها من خلال المهرجانات والمناسبات، بالإضافة إلى السوشيال ميديا.

وكتبت ندى معلنة الانفصال: «من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالى أنا وزوجى أحمد الفيشاوى يوم 21 الشهر الجارى.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال».

وأضافت: «لقد كنت خير صديق وطاب لى العيش معك، حتى فى أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا».

وتابعت ندى الكامل: «الرجاء عدم الخوض فى هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالى وأسرتنا، لقد عشت معك أربع سنوات، وأعتقد أنى كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكى ترتاح.. ولكنى أعتقد أنك الآن سعيد من غيرى ولست تعيسًا».

وتابعت طليقة أحمد الفيشاوى:«أتمنى لنفسى أن أكون أيضًا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقًا للحق.. لقد أعطانى ووهبنى كافة حقوقى الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر .. سوف أحبك دائمًا يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لى.. ولم أقصر يومًا أو تركتك تعانى.. لقد حافظت عليها».

واختتمت ندى: «اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفى طمأنينة .. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة فى حياتى ينتهى عندها أى صديق أو حبيب.. إنها خطوطى الحمراء يا صديقى».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى