فنونسلايدر

تامر وشيرين وأنغام يحييون حفلات ليلة رأس السنة

كتب – إيهاب ناجى

بمناسبة بداية العام الجديد 2022، استعدت بعض القنوات الفضائية لاحتفالات ليلة رأس السنة، حيث أعلنت كل من قنوات dmc، وcbc، وON، استضافة نجوم الفن للاحتفال معهم ببداية السنة الميلادية الجديدة ونوهت عن ذلك عبر شاشات قنواتها خلال الفترة الماضية.

ففى أول ظهور تليفزيونى لها، تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب وابنتاها ضيوفا على المذيعة إسعاد يونس من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة dmc، فى ليلة رأس السنة.

وتغنى شيرين باقة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة، فى أجواء احتفالية رائعة، وسط شجرة الكريسماس والبلالين.

شيرين

وفى حلقة مميزة روج الفنان تامر حسنى لحلقته مع الإعلامية منى الشاذلى من خلال برنامج «معكم» الذى يذاع ليلة رأس السنة على شاشة cbc.

ونشر تامر صورا من كواليس الحلقة عبر حسابه الرسمى على موقع الصور «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «انتظرونى إن شاء الله مع الإعلاميه الجميلة منى الشاذلي في حلقة بجد مش عادية في سهرة رأس السنة وكل الشكر cbc والتقدير لإدارة التليفزيون المصري من خلال محطة @cbcegypt على تكريمي بدرع ((فنان العام )».

ويقدم تامر مجموعة من أجمل أغانيه، خلال الحلقة، وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستديو.

تامر حسنى

وفى أول ظهور إعلامى لها منذ فترة طويلة، تحتفل الفنانة أنغام مع الدمية أبلة فاهيتا من خلال برنامج «لايف من الدوبلكس»، بليلة رأس السنة على شاشة on، بصحبة ابنيها عمر وعبدالرحمن.

وتكشف أنغام خلال الحلقة عن بعض أسرار حياتها الشخصية وأقرب أصدقائها من الوسط الفني وعلى رأسهم شيرين عبدالوهاب وكواليس عزومات الفسيخ التي تجمعهما بشكل مستمر.

وخلال الحلقة تكشف عن كواليس الدويتو الأخير الذي جمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري، ورأيها في أغاني المهرجانات والجدل المثار حولها مؤخرا.

أنغام

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى