ثقافة وفنونسلايدر
أخر الأخبار

تارانتينو يشترى مسرح فيستا في لوس أنجلوس

كتب-سامي ميشيل

اعلن المخرج العالمي كوينتين تارانتينو، عن شرائه مسرح فيستا في لوس أنجلوس الأمريكية، منذ فترة قصيرة، في خطوة جديدة بعالم الاعمال الخاص به بعيداً عن عمليات الإخراج التي يقودها في الفترة الحالية.

وقال تارانتينو خلال ظهوره في برنامج بودكاست الذى يقدمه داكس شيبرد ومونيكا بادمان، ” لا أحب أبدًا إغلاق أي مسرح او صالة عرض، لأن هناك الكثيرين يستحقون الذهاب للمسارح ورؤية الاعمال داخل صالات السينما”، مضيفاً “اعتقد ان السينما ستزدهر خلال الفترة المقبلة بعد التوقف الذى شهدته منذ انتشار الجائحة”.

تابع تارانتينو في تصريحاته قائلاً “لم اخطط حتى الان عن الوقت المحدد لافتتاح المسرح الجديد، ولكن اقرب التوقيتات هي أعياد الميلاد القادمة”، مؤكداً ان المسرح الجديد سيعرض أعمال جديدة تستند إلى نسخ خاصة بصالة العرض على عكس السينمات المنتشرة بعرض اعمال سابقة.

وعلق تارانتينو، مؤخراً على الانتقادات التى طالته لتصويره لـ بروس لي في فيلمه الذى تم طرحه بنهاية عام 2019 وحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood  بتأكيده على أنه لا يكترث لكل المنتقدين له حيث هاجمهم إلى حد السباب أثناء حلوله ضيفاً على برنامج The Joe Rogan Experience.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى