فنونسلايدر

بعد ظهورها بدون شعر.. شائعات تطارد شيرين مرض أم عقاب؟

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، فى حفلها بأبوظبى، اليوم الجمعة، فى أول ظهور لها بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وهى دون شعر رأسها، فى مفاجأة صادمة لجمهورها.

ووجهت شيرين خلال الحفل العديد من الرسائل لجمهورها، حيث قالت عن ظهورها دون شعر رأسها: «أنا بتحدى أصالة تقدر تعمل كده».

ولم توضح شيرين سبب ظهورها بتلك الإطلالة المختلفة والمثيرة للتساؤلات، حيث يتساءل الجمهور هل أُصيبت شيرين بمرض؟، أم أن حالتها النفسية التي دفعتها لهذا الأمر؟، أم عقاب؟.

وانتشرت شائعات تقول إن سبب ظهور شيرين بهذا الشكل، أنها قد تعرضت للضرب وحلق شعرها من جانب زوجها الفنان حسام حبيب وذلك قبل طلاقها منه رسميًا بأيام، وأنها استعانت بباروكة خلال ظهورها منذ أيام أثناء تجهيزها لإحدى اغنيات ألبومها، حيث كانت تفضل ألا يعلم الجمهور بهذا الخبر، ولكن قررت شيرين مواجهه جمهورها اليوم والظهور بهذا الشكل.

كما قال الدكتور محمد هاني، استشاري الطب النفسي، «إن المرأة عندما تصل إلى هذه المرحلة النفسية تعبر من خلالها عن قوتها وقدرتها على الاستغناء عن أي شيء وأي شخص»، مضيفا: أنها تتحرر من سيطرة من سلبوا شخصيتها والتحكم فيها خلال تجربتها السابقة، وأصبحت الآن قادرة على التحكم في الصراعات الداخلية، وتعبر بسلام نحو بداية جديدة في حياتها.

فى حين قال رأي آخر إن «الست لما تتصدم فى اللى بتحبه» ممكن تعمل كده كوسيلة تعبير عن الحزن، حيث إن
واقعة حلق النجمة شيرين شعرها بالكامل ليس هى الأولى، بل سبقتها النجمة أصالة بعد طلاقها أيضا ودخولها فى حالة نفسية سيئة لفترة من الوقت لتفاجئ جمهورها بعد ذلك بحلق شعرها أيضا.
موضوعات متعلقة:

شيرين تظهر فى حفلها بأبوظبى بدون شعر.. صور وفيديو https://bit.ly/3EJNUmT

شيرين لأصالة: بتحداكى تعملى كده.. اعرف التفاصيل https://bit.ly/3rVxzYH

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى