رياضةسلايدر

برشلونة يفوز على جالاتا سراى فى الدورى الأوروبى

حول برشلونة الإسبانى، تأخره بهدف أمام جالاتا سراى التركى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين، فيما انتهى الشوط الأول من مباراة الإياب بهدف لكل منهما.

وفرض برشلونة استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول، فيما جاءت الخطورة الهجومية من نصيب جالا تاسراى، الذي حاول تسجيل هدف مبكر يمنحه أفضلية السيطرة على المباراة، ويجبر برشلونة على التقدم الهجومي لمحاولة تسجيل هدف التعادل، وإظهار مساحات خلف دفاعات الفريق الكتالوني.

وسجل ماركاو، مدافع جالاتا سراى، هدف التقدم للفريق التركي في الدقيقة 28، بعدما حول ركنية أليكساندرو كيكالداو، برأسه في الشباك.

واندفع فريق برشلونة لتسجيل هدف التعادل، وجاء الهدف بعد 9 دقائق فقط، بعدما تسلم بيدري تمريرة فيران توريس، داخل منطقة جزاء جالاتا سراى، وراوغ اثنين من مدافعي الفريق التركي، وسدد الكرة على يمين الحارس.

وأضاف بيير إيمريك أوباميانج، الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 50، بعد كرة عرضية من فرانكي دي يونج حولها بقدمه في الشباك.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى