المرأة

صفات وعيوب إمرأة برج الميزان

كتبت – إسراء القرنشاوى

تتمتع إمرأة الميزان بالعديد من الصفات الايجابية مما يجعلها مميزة ومختلفة عن باقى السيدات ومن اهم صفاتها انها جذابة للغاية وجميلة فتجد انها تحظى بقدر كيبر من الجمال مما يجعلها من المحظوظين، وهذا الجمال طبيعى فلها بريق يجعل الاخرين ينجذبون لها .

ذكيّة تتعامل مع الاخرين بسهولة ويسر، فهي تمتلك عقلاً نشطاً على الدوام يجذب الآخرين إليها ، بالإضافة إلى ابتكار حلول ممتازة للمواقف والمشاكل لمن حولها، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على حل المشاكل من غيرها،

عزيزى الرجل إمرأة الميزان لديها القدرة على التفاوض التى تربحها فى النهاية، عادلة فتميز جيدا الصح من الغلط  فتستطيع تصحيح اذا كانت خاطئة، فهى تكمن بدخلها شخصية المحامى المدافع  مما يجعلها ناشطة في المجال الإنسانى بصورة كبيرة.

قياديّة وهذا يرجع إلى قدرتها على خلق وابتكار الأفكار الجديدة وتنفيذها بصورة فعّالة، ممّا يجعل منها قائدة ممتازة لها القدرة على إدارة الأمور بصورة جيّدة، ايجابية واجتماعية مما يجعلها شخصية شعبية ومحبوبة  ، تشارك المحطين بها جميع المناسبات وتحب الخروج معهم ، اجتماعية وتحب أن تكون محاطة بالناس لتبادل الحديث معهم،  شغوفة تمتلك الكثيرمن الأهداف التي تصل إليها في نهاية الأمر، مبدعة فنجدها قادرة على ابتكار الافكار والمششروعات الجديدة .

إمرأة برج الميزان فى الحب

تشعر أنثى برج الميزان بأقصى درجات سعادتها عندما ترتبط بشخص ما، ولكنها تفضل الشخص المميز للغاية ليلائمها ملائمة تامّة، فهي تبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح علاقتها وإبقائها حتى النهاية، ولكن مع هذا فإنها لا تحب أن تكون مقيّدة في العلاقة وهو ما يجعلها تبتعد عن الرجال الغيورين للغاية، فهي تحتاج مساحتها وحرّيّتها، وتتقبّل هذه الأنثى كون شريكها غير مثاليّ بكلّ أريحيّة وتفهّم، حتى لو لم تكن معجبة بكل خصلة من خصاله.

إمرأة برج الميزان والصداقة

أنثى الميزان اجتماعية فنجدها تحب مجالسة اصدقائها وتضفى المتعة والبهجة عليهم لما تتمتع من صفات اجتماعية وتراعى مشاعر وراحة اصدقائها ، دائمة حسن النية لاصدقائها وتتمنى لهم الخير والسعادة بكل صدق ، وتعتبر من أكثر الأشخاص كرماً معهم، وتحبّ أن تشاركهم كل شيء منها  النصائح التي تقدّمها دوماً ، تقدر وتحترم اصدقائها لأنّها تعلم أنّها محاطة بأشخاص رائعين ومميزين وهذا ما يجعل أنثى الميزان صديقة رائعة ولا يمكن تعويضها.

عيوب إمرأة برج الميزان

يوجد في إمرأة الميزان بعض العيوب ولكن هذه العيوب قد لا تكون فى جميع  فتيات هذا البرج،  أنثى الميزان عاطفية ورومانسية وتحب الدخول فى العلاقات العاطفية التى تشعرها بالحب والسعادة الباهرة.

متردّدة  بعض الشئ فهى احيانا لا تستطيع اخذ القرارات بشكل نهائى وذلك لحبّها للسلام الداخليّ والراحة، ما يجعلها تفكّر بالأمور لساعات طويلة من أجل الوصول إلى أفضل قرار وقد يوصلها الى افضل القرارات بسبب التفكير المستمر.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى