منوعاتثقافةسلايدر

انطلاق مسابقة ملكة جمال العالم فى شرم الشيخ بمشاركة 74 فتاة

انطلقت بمدينة شرم الشيخ، اليوم الخميس، فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم، والتي فازت بتنظيمها المدينة بعد منافسة ساخنة مع عدة مدن سياحية حول العالم، حيث تتنافس على اللقب 74 متسابقة من ملكات الجمال يمثلون مختلف الدول.

وذكرت الشركة المنظمة – في بيان صادر اليوم الخميس – أن المسابقة تشهد عدة مستويات ومراحل للتحكيم وصولًا للمراحل النهائية وإعلان الفائزة بلقب ملكة جمال العالم في دورتها الـ49.

ونوه البيان إلى أن فعاليات المسابقة تقام في أحد أجمل فنادق شرم الشيخ الكبرى، وتستمر حتى نهاية أكتوبر الحالي.

وذكر البيان أن المنتجعات المنظمة أعدت برنامجًا حافلًا للمتسابقات يتضمن العديد من الفعاليات السياحية والاحتفالات الصباحية والمسائية تتنافس فيها المتسابقات لإظهار مهارتهن في كافة الأنشطة.

ولفت البيان إلى أن المتسابقات سيزرن الأماكن المختلفة في مدينة شرم الشيخ الخلابة ورحلة سفاري وسط الصحراء ووسط جبال البحر الأحمر ورحلات بحرية للاستمتاع بمياه البحر الأحمر الآسرة والشعاب المرجانية ذات الألوان الرائعة والتمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة بالإضافة إلى الحفلات الليلية ذات البرامج المختلفة إضافة إلى حفلة اجتماعية للتوعية ضد سرطان الثدي وحفل رعاة البقر والحفل العربي وكذلك اليوم الخاص بتبادل الثقافات من كل الجنسيات في الأكلات والملبس وغيرها من الموضوعات اليومية.

وأعلنت الشركة المنظمة في بيانها أنه سوف يقام اختتام المسابقة بمتحف شرم الشيخ تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ومحافظة جنوب سيناء، وسيتم خلاله إعلان الفائزة باللقب للعام الحالي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى