رياضةسلايدر

اليوم انطلاق البطولة الأفريقية للمواى تاى فى القاهرة بمشاركة 10 دول

كتب – شريف محمد

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق البطولة الأفريقية للمواي تاي اليوم الخميس في الصالة المغطاة باستاد القاهرة والمستمرة حتى يوم الثلاثاء المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب العالمية في أمريكا 2022.

ويشارك في البطولة الأفريقية للمواي تاي 10 دول؛ من ضمنها مصر الدولة المستضيفة وسط منافسات قوية بين الدول المشاركة في البطولة التي تقام لأول مرة في مصر.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إن المنتخب الوطني للمواي تاي جاهز للمنافسات بعد خوضه فترة تأهيل قوية خلال الفترة الماضية من أجل إعدادهم بالشكل الجيد الذي يليق بسمعة مصر الرياضية، ويضم المنتخب 20 لاعبا ولاعبة ضمن عناصر المنتخب الوطني للمواي تاي والذي يشارك في مختلف موازين البطولة الإفريقية.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمسئولين في الوزارة على الدعم الذي تم تقديمه لإنجاح البطولة الأفريقية منذ اليوم الأول للإعلان عن الفوز بحق استضافة البطولة لأول مرة في تاريخ مصر.

ويبدأ برنامج البطولة اعتبارا من اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 ببدء التسجيل للدول الأعضاء فور وصولها وانتظامها في الفندق المخصص لهم، وفي المساء تتم إجراءات الميزان للمشاركين والمشاركات في منافسات على أن تبدأ المنافسات بداية من الساعة الثانية عصر يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021.

وتقام منافسات البطولة الإفريقية للمواي تاي للاعبين واللاعبات في الأعمار السنية بداية من 17 حتى 40 عاما في منافسات أوزان 45 كجم حتى فوق الـ 91+ كجم.

وضمت عناصر المنتخب 20 لاعبا ولاعبة بواقع 13 لاعبا و7 لاعبات وضمت القائمة كلا من: عمر علي عواد، إبراهيم دياب، محمود عاطف، أحمد عبد الواحد، عمرو جمال، سيف الله خالد، محمود جمال مبروك، أحمد سليمان، أحمد الشمي، إسلام محمد فتحي، أحمد سامي عبد المنعم، أحمد ناصف، محمد عبد العظيم، مريم جابر، هدى وليد، مبروكة، يمنى أحمد رزق، فاطمة عطا، منة الله صلاح، شروق فوزي.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب المشارك في البطولة الإفريقية للمواي تاي إسلام نجيب مدرب وحسين صقر مشرف منتخبات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى