رياضةسلايدر

الزمالك يفسخ تعاقده مع كارتيرون بالتراضى

فسخ نادى الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مكتفيا بالفترة الماضية التي قضاها داخل النادي.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع المدير الفني الفرنسي، وتم الانفصال بالتراضي بين الطرفين، وانتهاء التعاقد بشكل رسمي.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تفاصيل الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، على فسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين وذلك بعد الجلسة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين في مقر النادي.

وقال منصور – في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك: “كارتيرون حضر كما طلبت منه في جلسة تحقيق أو استماع، وتحدثنا عن بعض الأمور والتسجيل الصوتي، وسألته هل أحد تدخل في عملك؟ فقال إن هذا لم يحدث أن تدخل أي أحد في عمله”.
وأوضح منصور أن كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير الزمالك، وشدد على أنه لم يكن يتعمد الخسارة أو التعادل في مباريات الفريق.

كما أكد رئيس الزمالك، أن كارتيرون يحترم النادي، وقال إنه يريد فسخ التعاقد بشكل متحضر بحيث يُمكنه العودة في أي وقت بالمستقبل، وتحدث عن اللجان السابقة وأن اللاعبين كان لهم مستحقات ولا يحصلون عليها، ولكن منذ أن جاء المجلس الجديد حاولنا توفير مستحقات اللاعبين.

واختتم مرتضى منصور : “اتفقنا في النهاية على فسخ التعاقد بالتراضي بحصول كارتيرون على شهر من راتبه بخلاف حصوله على الشهر الخاص براتبه الشهري، وسنوثق الأمر بشكل رسمي، وأتمنى له التوفيق مستقبلاً”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى