المرأة

صفات وعيوب امرأة برج القوس

كتبت – إسراء القرنشاوى

تتميز امرأة برج القوس بالحنان والرقة العاطفة المتوهجة، كما أنها تعشق الرومانسية، تحب المغامرات في الحب، تعشق أجواء المطر والشتاء إذ أن هذا النوع من المناخ مرتبط بشخصيتها ارتباطاً وثيقاً، تعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات، صاحبة القلب القوى التي يجعلها تخوض في المغامرات ولا تخاف من عواقبها.

تتصف إمرأة برج القوس بالكرم الزائد وتعشق تدليل نفسها، كما تتميز بالكرم للآخرين، بريئة دائما فمهما كبرت في العمر تجدها تحمل صفات الأطفال، عفوية في كلامها، طيبة القلب،لسانه يترجم ما في قلبه.

تتعرض إمرأة القوس الى الكثير من المشاكل وخيبات الأمل وذلك بسبب صدقها وثقتها في الاخرين وعدم الشك بهم ،لكن لها إرادة عنيدة فبالرغم من خيبات الامل والمشاكل نجدها تستجمع كل قواها وتقف على رجليها مرة اخري وتنظرا الى مستقبلها بإشراقة وأمل من جديد فهى لا تعرف اليأس ابدا بل تستمد كل قواها من كل ما يحصل معها من مشاكل وعقبات.

إمرأة برج القوس فى العمل

تتميز إمرأة برج القوس بشخصية قيادية وتنجز عملها على اكمل وجه، كما أنها تحب تتبع الخطوات بعملها وفق خطة مدروسة، شخصية برج القوس تعشق الشعر والقصائد والكتابة والقراءة، كما تتمتع امرأة القوس بالقدرة على المبيعات وتسويق المنتجات، وتتمتع بإنفاق المال، ومتفائلة.

إمرأة برج القوس فى الحب

إمرأة برج القوس في الحب من أروع الزوجات فحبها نادر وأقرب إلى المثالية، عندما تقع إمرآة برج القوس في الحب يصبح الشخص المغرمة به شيء سامى وتحافظ عليه مدى الحياة، كما تتسم بالصفاء والنقاء والوفاء، حنونة، يعتبر امرأة برج القوس من أكثر الأشخاص الذين يقدمون على التضحية من أجل شريكهم فتبذل كا ما فى وسعها لإسعاد الطرف الأخر.

عندما تتزوج امرأة هذا البرج تسعى جاهدا لتوفير سبل الراحة لزوجها وابناءها.

عيوب إمرأة برج القوس

 تتميز إمرأة برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابيّة، وفى المقابل فإنّ لها أيضاً بعضاً من الصفات غير المحبّبة لدى الناس والتي تعتبر سلبيّة فى نظرهم، ولكن ليس بالضرورة أن تنطبق هذه الصفات على جميع أبناء هذا البرج.

من عيوب إمرأة برج القوس عدم الصبر، فهم لا تستطيع إنتظار الأشياء لتحدث وتريد أن يحدث فوراً، تفضل العجلة، وعندما يوجد شيء ما فى حياتها يتطلّب الصبر والإنتظار فإنّ هذا يجعلها تشعر بالإحباط الكبير.

إمرأة برج القوس تتصف بالمبالغة فى وصف الأشياء، سواء أكانت أشياء جيّدة أم سيّئة، فلا تتحدث بصدق تامّ بل تميل الى تزييف الحقائق من غير أسباب حقيقيّة لهذا، وتعتبر هذه الصفة سيئة فيهم بسبب أنّ الناس يأخذونها على أنّها نوع من النفاق.

يحبّ مواليد القوس أن يلفتوا انتباه الناس إليهم طوال الوقت، وهذا يعتبر عيباً فيهم، فقد يصبحون مزعجين لمن حولهم بسبب هذه الصفة، بل وقد ينفّرون الناس من حولهم، وتعتبر هذه الصفة خطيرة عليهم نوعاً ما، وذلك لأنّهم قد يقومون أحياناً بإيذاء أنفسهم من أجل الحصول على المزيد من الانتباه.

على الرغم من أم إمرأة برج القوس لطيفة ولينة مع الناس، إلّا أنها أحياناً قد تتحول إلى شخصية قاسية القلب لا تحتمل.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى