مصررياضةسلايدرمحافظات

إشادة دولية واسعة بنصف ماراثون الأهرامات 

المشاركون بالماراثون يشيدون بالتنظيم الرائع ويؤكدون انتظارهم المشاركة بالماراثون كل عام

نال نصف ماراثون الأهرامات الذي انطلق من سفح الأهرامات بالجيزة ،صباح اليوم السبت، إشادة دولية واهتمام إعلامي كبير من قبل وكالات الأنباء العالمية للمظهر الحضاري الذي ظهر عليه الماراثون، وتنوع المشاركين الذي بلغ عددهم ٤ آلاف متسابق ومتسابقة من ٧١ دولة من مختلف الأعمار السنية.

أقيم الماراثون تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وانطلق في الثامنة صباحاً من سفح الأهرامات في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وانقسم إلي سباق ٥ كيلو متر ، وسباق ١٠ كيلو متر، وسباق ٢١ كيلو متراً، ويحظي الماراثون باهتمام عالمي كبير .

قامت اللجنة المنظمة للماراثون بإنهاء كافة الاستعدادات اللوجستية المتعلقة بالماراثون، ومتطلبات كل سباق علي حدة، وتحديد مسارات السباق، وتوزيع الميداليات والشهادات التي تم منحها للمشاركين، وذلك من خلال مجموعة “تراي فاكتوري” القائمة علي تنفيذ الماراثون تحت إشراف إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار.

عبر المشاركون بالماراثون عن سعادتهم بالمشاركة في يوم الماراثون الحافل الذي انطلق في الساعات المبكرة في واحدة من أجمل وأفضل المعالم الأثرية علي مستوي العالم الذي يعكس عراقة الحضارة المصرية، مثنين علي تنظيم الماراثون ومراسم توزيع الجوائز علي الفائزين بالمراكز الأولي في سباقاته المختلفة علي مستوي الرجال والسيدات.

أكد المشاركون من مختلف دول العالم انتظارهم المشاركة في نصف ماراثون الأهرامات كل عام، وحرصهم علي المشاركة في النسخة الثالثة من الماراثون اليوم لتميز الماراثون كحدث رياضي كبير مطابق للكود الدولي لتنظيم الماراثونات العالمية، وتنظيمه علي أعلي مستوي والأجواء الرياضية الرائعة التي تحيط به.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى