ثقافة وفنون
أخر الأخبار

أمير طعيمة: أساهم بكتابة أغنيتين.. ولن نقدم «أوبريت غنائيًّا»

كتب – بيجاد سلامة:
قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة إنه يشارك في احتفالية نقل «المومياوات الملكية» بكتابة أغنيتين، الأولى للكينج محمد منير بعنوان: «أنا مصر»، والثانية أغنية على طريقة «الديو» بين المطربتين ريهام عبد الحكيم ونسمة محجوب.
وأضاف «طعيمة»: «أعمل على كتابة هاتين الأغنيتين منذ أكثر من عام، في ظل أن هذه الاحتفالية كان من المقرر إقامتها في 2020، لكن تم تأجيلها ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد».
وأشار إلى أن أغنية «أنا مصر» لا تمثل تعاونه الأول مع محمد منير، فقد سبق أن قدما أكثر من عمل، واصفاً «الكينج» بأنه «صوت مصر، ورمز كبير في عالم الغناء العربي وحول العالم»، لذا فأن يسعر بسعادة كبيرة في كل مرة يتعاون فيها معه.
وأضاف: «منذ بداية التحضيرات الخاصة بموكب نقل المومياوات، كان النجم محمد منير هو المرشح الأول للمشاركة في الحدث، من قبل جميع الجهات القائمة على الاحتفالية، نظرا لتاريخه الكبير في عالم الغناء».
ونفى ما تررد حول تقديم «أوبريت غنائي» يجمع «منير» بكل من ريهام عبد الحكيم ونسمة محجوب، موضحاً أن «منير» سيقدم أغنية «أنا مصر» في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفالية، فيما تقدم «ريهام» و«نسمة» أغنية أخرى على طريقة «الديو» في مكان آخر.
واختتم أمير طعيمة بقوله إن «الدولة بذلت مجهوداً كبيرًا لإخراج الاحتفالية بشكل يليق بمصر وعراقتها وتاريخها الكبير، بالإضافة إلى شركة (سعدي جوهر) المنظمة للاحتفالية، التي بذلت هي الأخرى كل ما في وسعها لتنفيذ هذا الحدث التاريخي بالشكل الأمثل».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى