فنونسلايدر

أكرم حسنى يشارك فى رقصة «بص الحركة دى» بطريقته الخاصة

كتبت – سلمى هانى

شارك الفنان الكوميدي أكرم حسنى، في تريند أغنية “بص الحركة دي”، التي نشرها أحمد حلمي ترويجًا لفيلمه “واحد تاني”، حيث نشر فيديو له، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر «حسنى»، في الفيديو وهو يأكل مع أصدقائه ويرقصون على أغنية “الحركة دي”، معلقا: «لما يبقي مزاجي رايق بعمل اللي ميتعملش، حتي بص الحركة دي».

الجدير بالذكر أن، أكرم حسني شارك في المارثون الرمضاني الماضي2022، في مسلسل “مكتوب عليا”، التى تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، حيث يلتقي “جلال” بأحد الأشخاص ويقوم هذا الشخص بمسح ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجأ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على ذراعيه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

شارك في البطولة كل من: أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما ظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى