فنونسلايدر

أزمات لاحقت مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة

كتب – إيهاب ناجى

مع قرب إسدال الستار على فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، الذى أقيمت فعالياته 14 أكتوبر الجارى وتنتهى، غدًا الجمعة 22 أكتوبر، لاحقت هذه الدورة الكثير من الأزمات، ما تعد دورة غير موفقة، نستعرضها فى السطور التالية.

أولى هذه الأزمات الحريق الذى شب بمسرح البلازا قبل انطلاق المهرجان بـ24 ساعة، ما كان سيؤدى إلى إلغاء الافتتاح، ولكن تم تدارك الأمر وتمت السيطرة على الحريق وتم تجهيز المكان مرة أخرى وتم الافتتاح فى موعده.

مسرح البلازا

ثانى الأزمات التى لحقت بمهرجان الجونة السينمائى، لقاء الإعلامية بوسى شلبى بطلة فيلم «ريش»- الذى أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى وانسحاب بعض الفنانين ومنهم شريف منير من العرض الخاص له- دميانة نصار، والتهكم على أسرة الفيلم والتعالى عليهم، ما أثار غضب الجمهور واتهم شلبى بالعنصرية.

بوسى شلبى ودميانة نصار

ثالث الأزمات، التى جعلت من هذه الدورة غير موفقة، هو نشوب خلاف بين كل من الفنانة دينا الشربينى وحسن أبوالروس، بعد ظهورهما معا فى الجونة وعمل ديو غنائى «فلتت منى»، ما أثار شائعات عن انفصال أبوالروس وزوجته بسبب دينا الشربينى، ولكن لم يتم الكشف عن سبب الخلاف بينهما.

دينا وأبوالروس

أما رابع الأزمات وآخرها حتى الآن، هو تعرض الفنانة بشرى لحادث سير رفقة الفنان محمد مكاوى، أثناء ركوبهما البيتش باجى وإجرائها لقاء مع إحدى القنوات عن مهرجان الجونة، حيث انقلب البيتش باجى بهما، ما عرضهما لبعض الإصابات ونقل بشرى لأحد المستشفيات للاطمئنان عليها.

بشرى

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى