ثقافة وفنون
أخر الأخبار

أحمد العوضى: انسحابك من حياة ناس مش مقدرينك قوة.. هل انفصل عن ياسمين عبدالعزيز؟

أثار الفنان أحمد العوضي، جدلًا خلال الساعات الماضية، حول انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمنشور غريب، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك وفقا لما جاء في “سبوتنك” عربي.

وقال العوضي، في منشوره: “إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك”.

وحسب وسائل إعلام، انهالت التعليقات على منشور العوضي، فقد لمح البعض أنه قرر الانفصال عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيما حذره البعض من الانفصال عن ياسمين، موضحين أنه لا يستطيع أن يجد فتاة مثلها.

وكان الفنان أحمد العوضي، رد مؤخرا على شائعات انفصاله عن زوجته ياسمين عبدالعزيز، إثر خلافات في كواليس تصوير مسلسلهما “اللي ملوش كبير”، مؤكدا أنهما يتصفحان هذه الشائعات يوميا ويسخران منها.

وقال العوضي، في أول ظهور له في رمضان، خلال برنامج “ستوديو 9090”: “من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم إن كان أحد أسباب سعادتنا”.

ووجه العوضي رسالة لكل من يسعون للوقيعة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنه وزوجته لا يهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما “اللي مالوش كبير” المعروض حاليا في شهر رمضان، والتي تبين ظهور كل منهما على حدى، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها.

يشار إلى أن مسلسل “اللي مالوش كبير” شهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد زواجهما العام الماضي، وشاركهما بطولته خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين، ومن إخراج مصطفى فكري.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى